العاب تنانين فرسان قرية بيرك | كرتونيتوس

العاب تنانين فرسان قرية بيرك

العب مجموعة من العاب تنانين فرسان قرية بيرك و شاهد اروع مقاطع الفيديو الخاص بتنانين حماة قرية بيرك مع حازوقة و تنينه الوفي أبو سن.

يحكى أنه في قديم الزمان وفي أرض بعيدة كان الفايكنغ يسكنون قرية تدعى قرية بيرك يعيشون في سلام مع التنانين و كان حازوقة بطل المسلسل هو أول من قام بترويض التنانين البرية و جعل منها صديقا و فيا للبشر تساعدهم في الدفار عن قريتهم ضد الاعداء .

حازوقة هو مراهق في الخامسة عشرة من عمره هو ذكي جدا و مخطط عبقري وهو رئيس أكاديمية بيرك لتدريب التنانين و هو ابن زعيم القريو السيد رزين الضخم ، خسر حازوقة رجله اليسرى بعد حادثة مروعة سقط على اثرها من مرتفع صخري كبير حين كان في معركة مع الموت الأحمر وهو تنين ضخم وشرس جدا كاد ان يفقد حياته في تلك الحادثة لولا تدخل صديقه الوفي أبو سن و هو ذكر تنين من فصيلة غضب الليل الأسود أصبح صديق لحازوقة، ويرجع سبب ذلك بعد أن فقد زعنفة ذيله اليسرى وقام حازوقة بمعالجته و الإهتمام به ، أبو سن فهو أسرع وأكثر ذكاء وأندر التنانين على بيرك، تجمع أبو سن صداقة قوية مع حازوقة منذ أن قام حازوقة بمساعدته على الطيران مرة أخرى، بالإضافة الى أن أبو سن هو التنين الوحيد الذي لا يطير دون راكبه.

hiccup

و يشارك حازوقة في إدارة أكاديمية بيرك لتدريب التنانين في القرية بيرك كل من :

- أستريد هوفيرسون : وهي من اعز اصدقاء حازوقة المفضلين و ممن يثق بهم كثيرا هي فتاة متضاربة، حيوية وصعبة المراس هي اليد اليمنى لحازوقة و الرئيس التنفيذي في قيادة أكاديمية التنانين هي مراهقة محاربة شرسة في المعارك ماهرة بشكل استثنائي في بيرك هي مستعدة للقيام بأي شيء لحماية أصدقائها، وخاصة حازوقة وتنينتها المسماة زوبعة و هي أنثى أفعى تنين زرقاء مميتة و تحمل اشواك كلابية قاتلة ، أستريد وزوبعة مخلصتين لبعضهما وهم مثال للعمل الجماعي.

astrid

- زعنف أنجرمان : شاب في سن المراهقة متوتر بشكل ملفت للنظر وخجولزعنف يشبه موسوعة علمية لا ينضب من الحقائق القائمة على دراسة سلوك التنانين و يعتبر زعنف ذكي تمامًا مثل حازوقة، لكنه يفضل التعلم من الكتب بدلا من خطورة التدريب العملي على عكس حازوقة . فهو متردد للغاية للقتال أو وضع نفسه أو تنينته في خطر، وغالباً ما يعبر عن مشاعره بشكل من التشائم تجاه الأفكار المقدمة من طرف أصدقائه. زعنف مراهق بدين ليس ماهراً بشكل ملحوظ كفارس التنانين، لكنه لا يزال عضوا هاماً جدا للفريق ، زعنف و على غرار أصدقائه لديه غحساس مرهف تجاه تنينته مقبضة لحم وهي أنثى جرونكل بنية اللون،تعتبر مقبضة لحم تنينة بطيئة في الطيران بسبب حجمها البدين مثل مالكها زعنف وجناحيها القصيرتين هي تفتقر إلى القدرة على المناورة والسرعة البهلوانية كالتنانين الأخرى .

fishlegs

- مخاط جلف يورغينسون : هو عضو من اعضاء أكاديمية بيرك لتدريب التنانين مراهق أحمق، صاخب عديم جدوى، لبق، وواثق من نفسه بشكل مفرط، مخاط جلف صعب المراس ومحارب مثالي. مخاط جلف هو أيضا متنمر نموذجي، غالبا ما يحاول دفع نفسه نحو الفرسان المراهقين لكتساب احترامهم لكن دون جدوى فكثيرا لا يفلح في هذا الأمر في حين انه يفتخر بأنه ذي قدرات فائقة كمحارب وفارس تنانين منقطع النظير و لا مثيل له في بيرك ، هو و تنينه خطاف ناب يشهلان ثنائيا مذهلا في الغباء و عدم التوافق و غالبا ما يتركه تنينه خطاف ناب و يرحل ، خطاف ناب هو تنين من فصيلة الكابوس المرعب ذو لون أحمر عادة ما يهاجم مخاط جلف أو يتخلى عنه عندما يحاول مخاط جلف فرض سيطرته عليه. على الرغم من سلوكهما العدائي تجاه بعضهم البعض أحيانا، فهما قريبين من بعضهما للغاية.

snotlout

- شكس شكل ثورستون و خشنة شكل ثورستون : توأمين ذكر وأنثى ضمن مجموعة الفايكينج المراهقين، هم ايضا عضوين في أكاديمية بيرك لتدريب التنانين غبيان و لا يتوفران علا عقل أساسا وشخصيتهما غامضة إلى حد ما، بحسب مزاجهما الطائش في كثير من الأحيان ما يحبان افتعال الكوارث والدمار الذي يحل بقرية بيرك. ودائما ما يكونان على جدال أو خلاف مع بعضيهما البعض، و هما قد يكونان أفضل من بعض المراهقين الآخرين ،فقط إن لم يكونان يتنافسان، وعندما يستخدمان الإشارة عادة ما يؤدي ذلك إلى تحليق فوضوي جداً، كما يحاول تنينهما المسمى شبكة وجشاء المتابعة كل من الأوامر في وقت واحد ولكن يكون ذلك صعب عليه ، شبكة وجشاء هو تنين هجين من فصيلة اللهب ذو لون أخضر برأسين عادة ما تنتطي خشنة شكل على رأس التنين الأيمن والذي يدعى شبكة (الذي ينفث الغاز المتفجر)، بينما شكس شكل ينتطي على رأس التنين الأيسر والذي يدعى جشاء ا( لذي ينفث الحمض الغازي ) وشبكة وجشاء هما رأسين إثنين ولكن على رأي واحد، لكنهما يجدان صعوبة في التحليق إذا اختلفا راكبيهما التوأمين

سكان قرية بيرك

رزين الضخم : زعيم قرية بيرك ووالد حازوقة، رزين ذو لحية كبيرة قوي جدا، لا يعرف الخوف طرقا لقلبه وهو محارب شرس، متمسك جدا بالطقوس التقليدية للفايكينج. بجانب رعايته لحازوقة، يعتبر رزين سلامة بيرك على رأس أولوياته، حتى على حساب التنانين. بدأ يسمح تدريجيا بإعطاء المسؤولية لحازوقة وأصبح أكثر انفتاحا على اقتراحاته ومعتقداته ، أصبح رزين مؤيد أكثر للتنانين ويدافع عنهم ويحميهم، خاصة بعد إرتباطه بتنينه اعصار وهو تنين من فصيلة طبل الرعد الأزرق يستمد قوته من غضبوعنف الإعصار، وقد اكتسب ثقة رزين وصداقته بعد أن ساعده في الدفاع عن صديقه المصاب من الخنازير البرية الجائعة، طبل الرعد مثل راكبه هو عنيد نوعا ما .

غوبر الأجش : هو حدّادقرية بيرك، صديق رزين المقرب، ومدرب حازوقة الشخصي كما أنه مخضرم في مقاتلة التنانين، خلافا على كونه طبيب بيطري للتنانين هو ايضا طبيب أسنان في المقام الأول بالإضافة الى تربية مواشي بيرك، عقد السلام مع التنانين جعله بدون عمل هو أيضا بمثابة اليد اليمنى لرزين، و بمتابة عراب لحازوقة، وأحيانا وسيطا بين اثنين حين يتشاجران. فقد غوبر يده اليسرى وقدمه اليمنى في معركة مع تنين شرس ، قام باستبدالها بأطراف إصطناعية صنعها في هو بنفسه بصفته حداد بالمقام الأول، وهو أيضا قام باستبدال ساق حازوقة اليسرى بعد أن فقدها في معركته مع تنين الموت الأحمر.

نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث لتحسين تجربتك في هذا الموقع وفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى الذي نقدِّمه ومشاهدة الإعلانات التي نعرضها.

إن الاستمرار في التنقل عبر هذا الموقع أو إغلاق هذه الرسالة دون تعديل إعدادات المتصفح الذي تستخدمه يعني موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

أوافق على ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

أرغب بمعرفة المزيد